“إل جي” تكشف النقاب عن تلفزيونات OLED


ياسين الريخ

بتاريخ : 2017-01-17

أزاحت شركة “إل جي” خلال فعاليات معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2017 الستار، رسميا، عن سلسلة جديدة من تلفزيونات OLED الفائقة الوضوح والتي تحمل اسم  LG Oled W LG Signature. تدعم الإصدارات العشرة لهذه السلسلة تقنية Dolby Vision وتقنية  Dolby كما أنها تأتي بتصميم يدفع حدود هذه الشاشات إلى أبعاد جديدة.

يرتكز التصميم المبتكر لسلسة W7، حسب بلاغ للمجموعة توصلت “أنفو 24” بنسخة منه، على فلسفة شركة “إل جي” التي تشيد بجمالية الصورة. ويبلغ قطر شاشات سلسلة W7 2.57 مليمتر فقط (نموذج 65 بوصة). وهذه التلفزيونات الجديدة رقيقة بحيث يمكن تركيبها على الحائط باستخدام الحاملات المغناطيسية وهذا ما يزيل الفجوة بين الجدار والتلفزيون. وتكنولوجيا الصوت Dolby Atmos تجعل تجربة المشاهدة غامرة أكثر بفضل تجربة الصوت المميزة التي تقدمها. النظر إلى شاشة هذا التلفاز يوحي وكأن المشاهد ينظر من نافذة.

تضمن هذه السلسلة الجديدة لسنة 2017 التي تضم الإصدارات 77/65W7 و 77/65G7 و 65/55C7 و 65/55B7  صورا أكثر واقعية ووضوح، حيث تم إضافة العديد من الخصائص المتطورة من أجل جعل التلفاز وسيلة مثالية للترفيه.  تجمع هذه السلسلة بين التصميم النحيف من سلسلة LG B7 وLG C7 وتصميم الصورة على الزجاج ” Picture On Glass ”  في سلسلة LG E7 و LG G7 وبالنسبة لسلسلة W7 الجديدة، فقد حصلت على تصميم الصورة في الجدار  ”Picture On Wall“.

 


Leave a Comment