“إل جي” تقدم لزبنائها آخر ابتكاراتها في عالم التلفزيون


أنفو 24

بتاريخ : 2017-04-30

قدمت، شركة “إل جي” الكورية الجنوبية، آخر صيحاتها في عالم التلفاز من نوع “K4″، مصحوبة بتجربة أفضل للألوان بفضل تقنية “NANO CELL”، والتي تتمثل هذه السنة في ثلاثة إصدارات من أجهزة تلفاز 4K UHD، في كلا منSJ8000، وSJ8500، إلى جانب SJ9500، وهي إصدارات تهدف بشكل خاص التركيز على تقنية Nano Cell في شاشات LCD، التي تضمن إنتاج ألوان أعلى جودة وأكثر دقة.

ومن المقرر أن تأتي التقنية الجديدة في أجهزة تلفاز “إل جي”، لاستيعاب موجات الضوء الزائدة، كما تعمل التقنية على منع مرور نسبة أعلى من الألوان مثل ألوان الأصفر والأخضر أو الأزرق، إلى جانب منع تلاشي الألوان في الشاشة، أو أي من المؤثرات التي تؤدي إلى انخفاض حيوية الألوان في جودة العرض.

تتميز أيضا الأجهزة الجديدة بزر مخصص في وحدة التحكم يعمل على دعم المستخدم للدخول السريع إلى خدمات محددة مثل Amazon، وNetflix، كما يدعم المستخدم أيضا بتفاصيل أكثر حول المحتوى الذي يتم عرضه، ويمكن لأجهزة التلفاز الإقتران بالهواتف الذكية أو أجهزة الحاسب لعرض فيديو 360 درجة.

وتدعم تقنية Nano Cell تنشيط بيانات HDR في مواقع محددة مع كل إطار، أيضا تأتي برمجيات نظام webOS في الإصدارات الجديدة لتدعم تجربة أفضل مقارنة بإصدارات العام الماضي.


Leave a Comment