“إل جي” تعلن عن مكيف هواء منزلي جديد


أحلام العلوي

بتاريخ : 2017-05-29

أعلنت “إل جي” عن أجهزة تكييف الهواء جديدة، تعتمد على تقنية الجديدة “ARTCOOL” المحسن. هذه التقنية المزودة بمجموعة من المزايا الذكية وبتصميم خارجي رائع وأنيق، تجسد الجمال والقوة والأداء، من خلال اشتغالها كحجر أساس في أية غرفة معيشة عصرية وأنيقة.

وحسب بلاغ للمجموعة، توصلت “أنفو 24” بنسخة منه، إن التصميم الجديد القاتم لمكيف هواء “ARTCOOL” هو رمز للفخامة والرقي، كونه يتوافق تماما مع أي أسلوب تزيين داخلي. و تضفي المرآة السوداء فائقة الأناقة وإطارها الأمامي لمسة إضافية من الأناقة على مظهره المرموق والمثالي للمنازل ذات الطراز الرفيع. ولا ريب في أن يجذب التصميم الجمالي الأخاذ للجهاز الانتباه بالقدر الذي تضمن فيه مميزاته العملية تحسين قابلية الاستخدام.

يستهلك الضاغط المزدوج “ARTCOOL” المزود بعاكس طاقة أقل بنسبة 70%، موفرا في ذات الوقت انتعاشا أسرع بنسبة 40٪ مقارنة بمكيفات الهواء السكنية غير المزودة بعواكس. فضلا عن ذلك، فإن التكنولوجيا المذهلة لضاغط أل جي تسمح لمكيفات هواء “ARTCOOL” بالعمل على مستوى صوتي منخفض مريح، مما يمكن المستخدمين من الاسترخاء أو الاستراحة دون ازعاج الطنين المشتت المنبعث من مكيفات الهواء. كما أن استمرارية الضاغط وموثوقيته مضمونان في نفس إطار الضمان المقدر بـ 10 سنوات. علاوة على ذلك، فإن الجهاز مزود بميزة ” مراقبة الطاقة النشطة ” التي تضبط الحد الأقصى لتردد محرك الضاغط وتزيد من توفير الطاقة، من خلال تمكين المستخدمين من اختيار مستويات استهلاك الطاقة و قدرة التبريد المناسبة.


Leave a Comment