كانون تدعم التعليم في الشرق الأوسط


ياسين الريخ

بتاريخ : 2017-08-23

تقدم “كانون” الشرق الأوسط، لزبنائها فرصة للفوز برسوم مدرسية في إطار حملة “العودة إلى المدرسة” الجديدة في الأردن. ولنيل هذه الفرصة، على أولياء الأمور شراء أي طابعة نافثة للحبر أو مواد استهلاكية للطابعات النافثة للحبر من كانون وابتكار تحفة فنية فريدة من نوعها مع طفلهم، وذلك باستخدام أداة Creative Park من كانون. وسيتعيّن عليهم بعد ذلك المشاركة بصورة للطفل مع التحفة على موقع فيسبوك أو تطبيق إنستغرام.

في هذا الإطار، قال بينوغ ناير، كبير مدراء قسم تسويق أجهزة المستهلكين والمبيعات المباشرة في كانون الشرق الأوسط، حسب بلاغ للمجموعة، توصلت “أنفو 24” بنسخة منه: “يكمن الإبداع والابتكار في صلب عملنا في كانون. وتجمع أداة Creative Park  من كانون بين الإبداع والتعليم، ومن الممكن أن يستخدمها الأهل لتحفيز الإبداع لدى أولادهم ، وباستطاعة المدارس أيضاً اعتمادها لإطلاق مفهوم “الترفيه التربوي”. وفي كانون، نسعى إلى إلهام الناس لاستكشاف قوّة التصوير، ومن خلال هذه الحملة الجديدة، نأمل إعادة إحياء ميزة الإبداع لدى الطلبة، فالإبداع ضروري جداً في عصرنا الراهن”.

وسيقوم بتحكيم المسابقة شركة كانون الشرق الأوسط وستشمل كل من الإمارات العربية المتحدة،  وسلطنة عمان، والأردن، ولبنان، والبحرين. ويحصل فائزان في كل دولة على فرصة الفوز برسوم مدرسية تصل قيمتها إلى 5 آلاف دولار أمريكي. وتحصل المشاركات الخمسون الأفضل على فرصة الفوز بكاميرا IXUS الرقمية من كانون.


Leave a Comment