الماراطون الدولي للدار البيضاء يحتفي بعامه العاشر


متابعة

بتاريخ : 2017-09-21

تحتضن الدار البيضاء في الفترة ما بين 27 و29 أكتوبر المقبل، الدورة العاشرة للماراطون الدولي للدار البيضاء، المنظم من طرف شركة التنمية المحلية الدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات بتعاون مع الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى.

وعصبة الدار البيضاء لألعاب القوى.

ويقام هذا السباق الدولي، حسب بلاغ توصلت “أنفو 24” بنسخة منه، تحت شعار التجديد الذي طال المسافات المبرمجة والمسارات المسطرة علاوة على موقع إلكتروني جديد وتطبيق خاص بالتظاهرة، ينظم الماراطون الدولي للدار البيضاء يوم 29 أكتوبر 2017. تواكب هذه الدورة حقا بالمكانة التي بات ماراطون الدار البيضاء يحتلها في الساحة الرياضية وطنياً ودولياً وفي صفوف العدائين الذين باتت أعدادهم تتزايد سنة تلو الأخرى للمشاركة في هذا الحدث الرياضي المتميز.

على الصعيد الرياضي، ومن أجل تلبية الأذواق لهواة ألعاب القوى ومحترفيها، أضاف المنظمون للمسابقات الثلاث الرئيسية والمتمثلة في الماراطون ونصف الماراطون وسباق التناوب ( 3 x 7 كلم) سباقا جديدا يمتد لعشر  كيلومترات . وهي مسافة مرجعية تسمح لأكبر عدد من المشاركين باكتشاف متعة التنافس الرياضي.

ويمكن للمشاركين التسجيل على الموقع الإلكتروني المحتضن ضمن موقع العلامة الترابية www.wecasablanca.com والذي يمكن الولوج إليه عبر العنوانwww.casablanca-marathon.com,   جزءا من الاستراتيجية الرقمية للماراطون.


Leave a Comment