البنية الرياضية المراكشية تتعزز بملاعب “ماستر فوت”


مريم فضل الله

تعززت البنية الرياضية بمدينة مراكش، أخيرا، بافتتاح المركز الجديد لكرة القدم “ماستر فوت”، الذي يوجد على بعد 10 دقائق من مركز مدينة مراكش.
ويتكون هذا المركز، الذي يقترح نظاما للعب من آخر جيل حاصل على شهادة من لابو سبور، مختبر ذو شهرة عالمية معتمد من قبل الفيفا، من 5 ملاعب كرة القدم 5 وثلاث ملاعب كرة قدم 7.
أنشئت ملاعب “ماستر فوت” على منصة مرتفعة توفر إطلالة خلابة على جبال أطلس، وقد تم تجهيزها بعشب من الجيل الثالث تم اختباره تحت الأشعة فوق البنفسجية جيث تم دراسة النتائج لإعادة إنتاج نفس الإحساس على ملعب بالعشب الطبيعي. وتتوفر هذه الملاعب على حشو مبرد فائق الرقة، وقد تم دراستها بشكل مثالي من أجل سرعة اللعب. بالإضافة إلى ذلك، يوفر النادي للاعبين أجواء ساوند غايم ، وهو نظام يتألف من ألعاب صوتية وضوئية مصممة لإعادة خلق سحر المباريات الكبرى.
وأبرز غالي ادريسي الداودي مدير العمليات بالمنشأة الرياضية، “مهمتنا تكمن في توفير ملاعب جديرة بالتداريب الاحترافية في إطار فريد على بعد 10 دقائق من مركز مدينة مراكش”.
وحسب بلاغ توصلت “أنفو 24” بنسخة منه، فإنه انطلاقا من 300 درهم في الساعة، يمكن استئجار الملاعب من السابعة صباحا إلى الواحدة بعد منتصف الليل بشكل متواصل ويمكن أن تستضيف حتى 100 مباراة في اليوم.
ولإتمام عرضه، يحتوي مركز ماستر فوت على غرف لتبديل الملابس واسعة وآمنة وأيضا كلوب هاوس حيث يمكنك مشاهدة المباريات الكبيرة مع الاستفادة من المشروبات المنعشة. مع وجود تراس على السطح “روف توب” بمساحة 450 متر مربع، يوفر المركز أيضًا مساحات كبيرة للإيجار لاستيعاب الأحداث الخاصة، وجلسات بناء فرق العمل وبطولات الشركات.

Leave a Comment