سوني تطلق مجموعة MASTER الجديدة من أجهزة تلفاز HDR 4K   


أنفو 24

أعلنت سوني اليوم عن إطلاق سلسلتها  الجديدة من أجهزة التلفاز، القادرة على تقديم جودة صورة غير مسبوقة ، وذلك بفضل استخدام العديد من التكنولوجيات، خاصة معالج الصور X1™ الشهير Ultimate. تم تجهيز مجموعة MASTER (وهو الاسم الذي خصصته سوني من الآن فصاعدا  بشكل حصري لنماذج أجهزة التلفاز المتميزة بجودة فائقة للصورة) أيضا بأحدث نظام A9F. وتصبو سوني إلى إنجاح إنشاء جهاز تلفاز قادر على تقديم صور عالية الجودة التي تعكس بأمانة هدف المبدعين. وتوفر تشكيلة MASTER جودة للصورة شبيهة بجودة شاشة العرض الاحترافية المستخدمة في استوديو إنتاج الصور. بعد بلورة وتتبع وإنشاء مجموعة من معايير تقييم المنتجات، أضحت شركة سوني مقتنعة بأن سلسلة MASTER تقدم أفضل جودة للصورة يمكن أن توجد في بيئة منزلية.

وحسب بلاغ للمجموعة توصلت “أنفو 24” بنسخة منه، فإنه تم تجهيز طرازات سلسلة MASTER A9F بجيل جديد من معالجات X1 ™ Ultimate ، الذي يقوم  بدور رئيسي في النسخ المخلص للصورة. بفضل خبرتها الطويلة ومهارتها في تطوير الكاميرات وشاشات العرض المهنية، تدرك سوني أن الدقة في تصنيع المكونات ، ولكن أيضًا سرعة معالجة الإشارات، هي التي تساعد في الحصول على الفرق فوريا على الصورة. يمكن لمعالج الصور X1 ™ النهائي أن يكتشف ويحلل بشكل ذكي كل كائن على الصورة، وذلك بفضل نظام التعرف على الأشياء الذي طورته سوني. وكنتيجة لذلك، الحصول على أدق التفاصيل بشكل استثنائي ومذهل. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لتنسيقات HDRالآن إعادة تنسيق كل كائن على حدة ، مما يمنحه عمقًا ونصًا أفضل لصورة أكثر واقعية.

وأضاف البلاغ ذاته أنه شركة سوني عملت دائمًا مع مهنيي السينما، بما في ذلك Sony Pictures Entertainment . علاوة على ذلك، ساهمت العلامة التجارية منذ سنة 2000 في إنشاء نمط صورة يفي بمعايير المبدعين ، مع خيار توحيد معايير HDR ودمجها في صناعة الأفلام. على سبيل المثال، تم تطوير مجموعة MASTER بالاشتراك مع Netflix ؛ كذلك، تمكنت سوني من إدخال “وضع معايرة Netflix “. وتم تطوير هذه الميزة الفريدة خصيصًا للحصول على نفس جودة الصورة التي تم إنتاجها، على سبيل المثال ، من طرف المشرف على التقييم يعمل في استوديو التلفزيون. الهدف هو الحفاظ على جميع النوايا الإبداعية للفنانين. من خلال الوصول إلى قائمة بسيطة ومرتبة، فإن وضع المعايرة لـ Netflix يعيد إنتاج بصدق صورًا تقدم قصة في الحياة. يمكن لعشاق الترفيه الآن الاستمتاع بهذه التجربة من خلال مشاهدة برامجهم التلفزيونية المفضلة والأفلام والبرامج الوثائقية على Netflix .

 

 

 

 

 



Fatal error: Uncaught Exception: 12: REST API is deprecated for versions v2.1 and higher (12) thrown in /home/info24xx/public_html/wp-content/plugins/seo-facebook-comments/facebook/base_facebook.php on line 1273