مجموعة SUPINFO المغرب تساهم في دعم التشغيل


متابعة

تسجل SUPINFO المغرب محطة جديدة في مسار التزامها الرامي إلى قابلية تشغيل الشباب. وأعلنت المؤسسة، التي تعد فاعلا رئيسيا في التعليم العالي الخاص بأفريقيا عن توقيع اتفاقية شراكة مع المؤسسة المغربية للتعليم من أجل التشغيل (EFE-Maroc).

وستتيح الاتفاقية حسب بلاغ للمؤسسة، توصلت “أنفو 24” بنسخة منه، لكلا الطرفين تضافر جهودهما قصد الإسهام في تعزيز الإدماج المهني للشباب في المغرب وتشجيع انخراط والالتزام المدني إزاء قابلية توظيفهم.

وستقترح SUPINFO  المغرب في هذا الإطار تعاوناً وثيقاً مع EFE-Maroc بغية استفادة هذه المنظمة من الدعم الاستراتيجي في مجال التكنولوجيات الجديدة.

في هذا السياق، سيقوم الطلاب وخريجو هذه المؤسسة بتنشيط دروس الكمبيوتر لفائدة الشباب وتقديم المشورة إلى EFE-Maroc بشأن إستراتيجيتها الرقمية وأمن تكنولوجيا المعلومات. كما سيشاركون في تطوير تطبيقأندرويد لتسهيل العلاقات بين المؤسسة وخريجيها.

بدورها، ستقدم EFE-Maroc الدعم المهني لطلاب SUPINFO ، خاصة فيما يتعلق بالتحضير لمقابلات التوظيف وإدارة السمعة الإلكترونية. كما ستنظم المؤسسة أحداثا مشتركة بين الطرفين، على سبيل المثال حول موضوع توظيف الشباب في قطاع تكنولوجيا المعلومات.



Fatal error: Uncaught Exception: 12: REST API is deprecated for versions v2.1 and higher (12) thrown in /home/info24xx/public_html/wp-content/plugins/seo-facebook-comments/facebook/base_facebook.php on line 1273