كانون تطلق نظام EOS R الجديد


متابعة

كشفت كانون الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجال التصوير لأول مرة في شرق إفريقيا عن نظامها الرائد والفريد EOS R ، الذي أتاح للتصوير الفوتوغرافي وصناعة الأفلام حدوداً أوسع من ذي قبل بعد أكثر من ثلاثين عامًا من إطلاق EOS الأصلي.

سيقوم نظام EOS R الجديد و الجريء بتوسيع نطاق إمكانيات التصوير بطرق لا حصر لها حيث تم تصميم هيكل العدسة RF الجديد بمزيج مثالي من التصميم البصري والميكانيكي والإلكتروني لالتقاط اللحظات الفريدة بطرق كانت شبه مستحيلة في السابق.

ومنذ صناعته في عام 1987، أصبح EOS متضمناً EOS Cinema هو أكثر نظام التصوير شهرة و استخداما في العالم، واليوم بعد إطلاق نظام  EOS R و الذي يتضمن أفضل ما في النظام القائم مع توفير مستويات أداء ومرونة أعلى في الإبداع مما يدفع EOS إلى الإرتقاء لمستويات أكثر دقة من أي وقت مضى.

في هذا النظام الجديد، تم تصميم قاعدة RF الجديدة مع جميع نقاط القوة في  EF الذي يتم إستخدامه حالياً، هذا التصميم الجديد هو نتيجة لدراسة وأبحاث مفصلة قام بها مهندسون من شركة كانون الذين نجحوا في تصميم نظام بصري أكثر إثارة للإعجاب فهو يحتوي على مسافة 20 ملم لعدسة واحدة وعدسة واسعة قطرها 54 ملم مما يسمح بحرية أكبر عند تصميم العدسات.

وتم تغيير تصميم العدسات ليمكن تثبيتها بواسطة 12 سناً وذلك لتعزيز الربط بين العدسة وجسم الكاميرا، مما يوفر جودة عالية للصورة وتعزيز الأستخدام.

قال أمين دجواهرا، المدير الرئيسي للمبيعات والتسويق B2C في كانون وسط وشمال أفريقيا معلقاً “نحن فخورون جدًا بأننا أطلقنا نظام EOS R اليوم في هنا في الدار البيضاء حيث يشغل سوقها خاصةً ومنطقة شمال إفريقيا بأكملها دوراً هاماً في خطط النمو لدينا، ونأمل أن يعزز هذا الإطلاق المحلي من مكانتنا كمبتكرين في مجال تكنولوجيا التصوير”، وأضاف “كانون اليوم لديها دافع كبير من التصميم أكثر من أي وقت مضى على مواصلة تطوير أبحاثها واستثمارها في مجال EOS، حيث يوفر هذا النظام القدرة على تصميم الكاميرات و العدسات والاكسسوارات ، والتي توفر جودة صورة لا مثيل لها، وكذلك القوة البصرية والأداء الاستثنائي ، وبناءً علي تراث وتاريخ عدسات كانون فإن هذه العدسات عالية الأداء  دفعت بثبات حدود سرد القصص الإبداعية لتلبية جميع احتياجات ومتطلبات زبنائنا”.



Fatal error: Uncaught Exception: 12: REST API is deprecated for versions v2.1 and higher (12) thrown in /home/info24xx/public_html/wp-content/plugins/seo-facebook-comments/facebook/base_facebook.php on line 1273