شركة ”HONOR” للهواتف الذكية في الأسواق المغربية


أنفو 24

22 دجنبر 2018

أعلنت شركة Redington المتخصصة في تسويق الهواتف الذكية والحلول المعلوماتية، عن إطلاق العلامة التجارية ”HONOR” الرائدة في صنع الهواتف الذكية، لأول مرة في المغرب.

استجابة للطلب المتزايد للزبناء المغاربة، تعمل شركة Redington على توزيع علامات تجارية مبتكرة ومبدعة كما هو الحال مع ماركة HONOR التي تحتفل بإطلاقها، بالإضافة لهاتف 8X آخر إصدارات هذه العلامة التجارية المتميزة والمخصصة للمستهلكين الأكثر بحثًا عن الابتكار والتطور.

يعتبر هاتف 8X أحدث وأقوى ابتكارات علامة HONOR الذي من المنتظر أن يبهر ويمنح المستخدمين تجربة في غاية التميز والحصرية بتقنيات متطورة وتصميم انسيابي أنيق إلى جانب السعر المناسب. ويحصل المستهلكون HONOR 8X   على إعدادات متطورة وشاشة بتقنية العرض الكامل قياس 6.5 بوصة مع تناسب قدره 91% بين حجم الشاشة والجهاز بالإضافة إلى تقنية CFO المتقدمة للشريحة وقائمة مطوّلة من الخصائص الرائعة.



Fatal error: Uncaught Exception: 12: REST API is deprecated for versions v2.1 and higher (12) thrown in /home/info24xx/public_html/wp-content/plugins/seo-facebook-comments/facebook/base_facebook.php on line 1273