مجموعة Magellan Partners تشترك مع ميكروسوفت عبر دمج Exakis  مع Nelite


مريم فضل الله

تمكنت مجموعة Nelite (نيليت)، من إدماج “ميكروسوفت” في مخططات عملها، بعدما تمكنت من دمج أعمالها مع شركة Exakis (إيكزاكيس)، التابعة لمجموعة Magellan Partners (ماجلان بارتنرز).

وستمكن هذه الشراكة التي سيتم تسميتها Exakis Nelite، من تشغيل 500 عامل، لتصبح بذلك أول شريك لميكروسوفت بالمغرب، مع طموح النمو القوي في منطقة شمال إفريقيا وأوربا.

بفضل اندماجها مع Nelite، وهي أيضا خبيرة في بنية ميكروسوفت التحتية والحلول الأمنية، ستصبح حزمة Exakis Nelite الجديدة رائدة في حلول ميكروسوفت، سواء في المغرب أو في المنطقة، كما ستقدم Exakis Nelite أفضل الخبرات، بالإضافة إلى مجموعة كاملة من العروض الفنية والوظيفية والتعاونية على منصات ميكروسوفت، من Azure Cloud إلى بيئات المستخدمين، بدءا من أمان تقنية المعلومات إلى الأدوات التعاونية والاستخدامات الجديدة، من التحكم في البيانات إلى خوارزميات الذكاء الاصطناعي وتطوير التطبيقات النقالة لإدارة الكائنات المتصلة.

 



Fatal error: Uncaught Exception: 12: REST API is deprecated for versions v2.1 and higher (12) thrown in /home/info24xx/public_html/wp-content/plugins/seo-facebook-comments/facebook/base_facebook.php on line 1273