“ملائكة الأمل” تزور قسم الأنكولوجيا بمستشفى 20 غشت


مريم فضل الله

 

اختارت جمعية ملائكة الأمل أن تحتفل باليوم العالمي للسرطان، بطريقتها الخاصة، من خلال زيارة تضامنية إلى قسم الأنكولوجيا بمستشفى 20 غشت بالدار البيضاء، ضمن سلسلة البرامج الخيرية التي تقوم بها الجمعية منذ تأسيسها قرابة حوالي سنة.

وتندرج هذه الزيارة في إطار البرنامج المكثف للجمعية الذي قامت به في الآونة الأخيرة، والذي هم تنظيم مجموعة من الأنشطة التضامنية التي جابت بها مجموعة من الدواوير في عدد من جهات المملكة، إلى جانب زيارات إلى مراكز الإيواء والاستقبال الخاصة بالأشخاص الذين يعانون وضعية هشاشة.

وأبرزت حكيمة مزيان، أن هذه البادرة تدخل في إطار إرساء معالم التآخي والتعاون، وفي سياق تثمين روابط التضامن والإحساس بالآخر وترسيخ قيم التآزر النبيلة التي قوامها الكرامة والثقة والتكافل الاجتماعي، مضيفة أنها تحرص رفقة طاقم الجمعية على تبني مجموعة من البرامج الاجتماعية المماثلة.

من جهتها عبرت الفنانة فاطمة الزهراء العروسي، عن سعادتها بالمشاركة في هذا العمل التضامني والخيري، مشيرة إلى أن دورها كفنانة إلى جانب جمعيات المجتمع المدني هو تكسير حواجز الضعف التي تعانيها المرضى وإدخال الفرحة والبهجة على محياهم، مؤكدة أنها تحرص دائما على المشاركة في مثل هذه الأعمال الخيرية، منوهة بالعمل الذي تقوم به جمعية ملائكة الأمل في هذا الصدد.



Fatal error: Uncaught Exception: 12: REST API is deprecated for versions v2.1 and higher (12) thrown in /home/info24xx/public_html/wp-content/plugins/seo-facebook-comments/facebook/base_facebook.php on line 1273