زعيم حزب سياسي يتنافس في مهرجان الفيلم بطنجة


ياسين الريخ

23 فبراير 2019

يتنافس 15 فيلما قصيرا على جوائز المسابقة الرسمية للدورة العشرين للمهرجان الوطني للفيلم، التي ستقام في الفترة الممتدة ما بين فاتح وتاسع مارس المقبل، بمدينة طنجة.

وجرى اختيار الأفلام المتنافسة من بين 33 عملا قصيرا، أشرفت على تقديمها للمسابقة الرسمية، لجنة انتقاء ترأسها المخرج محمد مفتكر، وضمت في عضويتها المخرجة جيهان البحار، والإعلامي عبد الحق نجيب، وطارق خلامي ممثلا عن المركز السينمائي المغربي.

ويوجد ضمن المتنافسين خلال هذه الدورة، شاكر أشهبار، رئيس حزب التجديد والإنصاف (حزب التفاحة)، الذي سيعرض فيلمه القصير “الفولار”.

من جهة أخرى، تضم لائحة المسابقة الرسمية، أفلام “قلق” لعلي بنجلون، و”مرشحون للانتحار” لحمزة عاطفي، و”فلاش باك” للخضر الحمداوي، و”الزنزانة” لربيع الجوهري، و”الشانطي” لمحمد أوماعي، و”أغنية البجعة” ليزيد القاديري، و”أبناء الرمال” للغالي كريميش، و”Mks 86″ لإدريس الوخ، و”الدم الأبيض” لبوبكر رفيق، و”سفسطة” لعبدو المسناوي، و”ورق” لعبد الكبير الركاكنة، و”يوم ما” لرشيد زكي، و”حياة الأميرة” لفيصل الحليمي، و”ياسمينة” لعلي الصميلي وكلير كاهن.

 



Fatal error: Uncaught Exception: 12: REST API is deprecated for versions v2.1 and higher (12) thrown in /home/info24xx/public_html/wp-content/plugins/seo-facebook-comments/facebook/base_facebook.php on line 1273