أنفا بلاص يقدم برنامجا ترفيهيا في رمضان


مريم فضل الله

يعد المركز التجاري “أنفا بلاص”، زواره خلال شهر رمضان المبارك، بأن يكون فضاء للاسترخاء والمرح مع العائلة أو الأقارب والاستمتاع  بتشكيلة واسعة من الأنشطة الترفيهية لجميع الأعمار.

من 10 إلى 26 ماي المقبل، يقدم المركز التجاري أنشطة يومية متنوعة، إذ سيكون لزواره طوال الأسبوع، على موعد  مع دخول حر من الساعة الثانية بعد الزوال إلى الساعة السادسة مساء إلى ألعاب الطاولة مع  “كنت كوبي” و”الروندا” و”بطاي”، بالإضافة إلى التقاط صورة خاصة.

كما سيتمكن عشاق لعبة الورق أيضا من اللقاء كل مساء بعد وجبة الفطور، من الساعة العاشرة  ليلا إلى غاية منتصف الليل، مع برنامج ليلي يشمل خدمة تقديم الشاي على إيقاع العزف على آلة العود!

بالنسبة للموسيقى، سيحظى زوار المركز التجاري بفرصة الاستمتاع مع مجموعة كناوة يومي الجمعة والسبت. وبمناسبة ليلة القدر، ستطرب فرقة موسيقية أندلسية الزوار، وخلال اليوم السابق لعيد الفطر، سيسافر رواد “أنفا بلاص شوبينع” إلى عالم الموسيقى العيساوية مع مجموعة متألقة في هذا اللون الموسيقي.



Fatal error: Uncaught Exception: 12: REST API is deprecated for versions v2.1 and higher (12) thrown in /home/info24xx/public_html/wp-content/plugins/seo-facebook-comments/facebook/base_facebook.php on line 1273