ملائكة الأمل تدخل فرحة إفطار رمضان على الأسر المعوزة


مريم فضل الله

تنظم جمعية ملائكة الامل، يوميا طيلة شهر رمضان المعظم لهذا العام، عملية إفطار جماعي لفائدة الأسر المعوزة، بمدينة بالدار البيضاء.

وتستهدف توزيع 100 قفة إفطار أسبوعية على أسر معوزة، إلى جانب 500 إفطار يومي على عمال الأوراش وحراس السيارات والأشخاص في وضعية شارع، فضلا عن 100 إفطار إفطار يومي على أسر المرضى نزلاء المستشفى الجهوي مولاي يوسف بالبيضاء.

كما سبق شهر رمضان المعظم، توزيع 500 قفة تحتوي على مساعدات غذائية على عدد من الأسر المعوزة بالدار البيضاء وبعض المناطق الجبلية.

ويتضمن البرنامج التضامني للجمعية خلال الشهر الكريم، إقامة إفطار جماعي بإحدى دور المسنين، وآخر بأحد المراكز الاستشفائية الجامعية.

ومن المنتظر أن يتوج البرنامج الاجتماعي للجمعية خلال الشهر الفضيل، توزيع ملابس عيد الفطر على عشرات الأطفال المتحدرين من أسر معوزة.

ويبقى الهدف من هذه العملية التضامنية، حسب حكيمة مزيان، رئيسة جمعية ملائكة الامل، هو مساعدة المحتاجين خلال شهر الصيام، تماشيا مع قيم وأخلاق هذه المناسبة الدينية العظيمة، مبرزة أن الإطار العام من هذا الإفطار هو إحياء أسس التضامن باعتباره قوة المجتمع، مشيرة إلى أنها تعمل رفقة فريقها في إبراز معاني التضامن والتّكافل تساهم في تكسير الهشاشة التي يعاني منها المجتمع.



Fatal error: Uncaught Exception: 12: REST API is deprecated for versions v2.1 and higher (12) thrown in /home/info24xx/public_html/wp-content/plugins/seo-facebook-comments/facebook/base_facebook.php on line 1273