كريم التازي يتنازل عن رئاسة “لاميت” لصالح بوبوح


مروى فاضل

سحب كريم التازي، مالك علامة “مروى” المتخصصة في الملابس النسائية، ترشيحه من سباق رئاسة الجمعية المغربية لصناعات النسيج والألبسة المعروفة اختصارا بـ”لاميت”، وذلك برسم الولاية المقبلة.
ويأتي سحب هذا الترشيح، عقب جولة جهوية وعقد العديد من اللقاءات مع فاعلي القطاع، اتضح أن الجمعية المغربية لصناعات النسيج والألبسة مهددة بانقسام من شأنه أن يؤدي إلى إضعاف الجمعية والتأثير على مصداقيتها، في الوقت الذي يواجه فيه القطاع تحديات كبيرة، وهو ما يفرض أن يكون قوياً وموحداً.
وقرر كريم التازي، الذي يتمتع بخبرة وإنجازات ومعرفة جيدة بالتحديات المستقبلية للقطاع، وإدراكًا لمسؤولياته وأهمية تضامن ووحدة الجمعية المغربية لصناعات النسيج والألبسة، سحب ترشيحه مع الاستمرار في خدمة الجمعية والتعاون مع فريقها الجديد.
هذا الانسحاب هدفه تفادي انقسام الجمعية المغربية لصناعات النسيج والألبسة، وهو أمر بالغ الأهمية يتجاوز الاعتبارات الانتخابية والغرور، سيما أن الجمعية المغربية لصناعات النسيج والألبسة ظلت موحدة وشاملة منذ ما يقرب من 60 عامًا وذلك بهدف مواصلة ديناميكية بدأت مع السلطات العمومية لإشعاع صناعة النسيج والألبسة.



Fatal error: Uncaught Exception: 12: REST API is deprecated for versions v2.1 and higher (12) thrown in /home/info24xx/public_html/wp-content/plugins/seo-facebook-comments/facebook/base_facebook.php on line 1273